(سعداء بزيارتكم)

26 مايو 2024

الى ادارة التغطية بشركة يمن موبايل


----------------
الاخوة / ادارة التغطية بشركة يمن موبايل Yemen Mobile... المحترمون 
وبعد : 
الموضوع / استمرار انقطاع شبكة الاتصالات والانترنت

بالاشارة الى الموضوع أعلاه ...

نحن اهالي بُكيان (عزلة من عزل مديرية سامع تقع جنوب المديرية - تعز) 
نعاني منذ اواسط ٢٠١٥ من انعدام شبكة الاتصالات وانقطاع البث بشكل كامل .. ونعتقد انه نتيجة تعرض اجهزة البث والارسال الموجودة في مديرية الصلو المقابلة لنا وبالأخص فيما يسمى بالـ(الشبكة) الموجودة في منطقة (الصيار) للاستهداف بفعل الاشتباكات التي حدثت هناك بين طرفي الحرب..وما يؤكد اعتقادنا هذا هو ان الانقطاع حدث بالتزامن مع نشوب المعارك هناك .. وشاهدنا كابلات البث وهي تتعرض للقصف كونها كانت في مرمى النيران.

ورغم انتهاء المواجهات هناك قبل اكثر من سنة واستتباب الأمن في الصلو ومزاولة الناس انشطتهم وحياتهم وعودة الامور الى ماكنت عليه .. إلا أن الشركة لم تلتفت لمعاناتنا وتكلف نفسها بإصلاح وإعادة تشغيل اجهزة الارسال ، او على الاقل تركيب اجهزة ارسال بديلة وتقوية للشبكة في منطقتنا .

حيث لا يخفى عليكم بأن مصالحنا هنا تعطلت بسبب انقطاع خدمات يمن موبايل عن منطقتنا نهائيا منذ ٢٠١٥ .وخسرنا ارقامنا وبياناتنا وحساباتنا وعناويننا الالكترونية المرتبطة بهذه الارقام .. واوقفنا اجهزتنا وهواتفنا التي تعمل بنظام CDMA وبالتالي حرمنا نهائيا من الاستفادة من خدمات الاتصالات والانترنت .

لذا نطالب ادارة الشركة بسرعة معالجة هذه المشكلة .والنظر الى هذه الشكوى بعين الجدية كونها تعبر عن شريحة واسعة جدا من عملاء الشركة .

آملين ان تظل شركة يمن موبايل الحبيبة عند مستوى المسؤولية وألا تخيب ظننا وأملنا فيها .

عنهم: 
#جلال_احمد_السامعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق